أذكى وأغرب سرقة يمكن أن تتخيلها

ثلاثاء, 19/12/2017 - 22:58

قام أحد اللصوص بالتهجم على إحدى الشقق السكنية بإحدى العمارات ,وقام بالدخول إليها وسرق مبلغا من المال ثم قام بكتابة رسالة إلى أصحاب الشقة يقول لهم فيها بأن ابنته مريضة جدا بالمستشفى وتحتاج إلى إجراء عملية سريعة وأنه ما قام بهذا الفعل الا من أجل علاج ابنته لأنه لا يملك نقودا لعلاجها وسوف يقوم برد المبلغ المسروق بعد أن تشفى ابنته.

وما كان من أصحاب الشقة إلا أن صدقوه وقالوا لأنفسهم : الحمد لله على انه لم يسرق إلا مبلغا صغيرا وترك الباقي ,فهو لم يأخذ إلا ما يحتاج إليه لعلاج بنته .
وبعد عدة أيام فوجئ أصحاب الشقة برسالة موجودة تحت باب الشقة وبداخلها مبلغ من المال يساوى المبلغ المسروق منهم ومعه رسالة يقول فيها صاحبها :

الحمد لله ,لقد تم شفاء ابنتي من المرض ,لذلك قمت برد المبلغ المسروق , وأضاف يقول : أنا أشكركم كثيرا على ما فعلتم معي من عدم تبليغكم للشرطة ,كما أشكركم لكرمكم.

  وكنوع من رد الجميل , اشترى تذكرتين للسينما وأدخلهما مع النقود في الرسالة ,وذلك شكرا منه وعرفانا لهم على ما قاموا به تجاهه.
فرح أصحاب الشقة كثيرا بهذا الفعل الجميل وقاموا بأخذ التذكرتين ودخلوا بهما الى السينما فى اليوم المحدد لمشاهدة الفيلم ، ووجدوه فيلما طويلا ممتعا , لكنهم لما عادوا الى بيتهم وفتحوا الباب دُهشوا اندهاشا غريبا ,فقد وجودا ان شقتهم أصبحت خالية من كل شيء ولا يوجد بها أي أثاث أو أواني أو مفروشات ولم يجدوا الا ورقة صغيرة ملقاة على أرضية الشقة مكتوب فيها :
 أتمنى لكم سهرة طيبة ومشاهدة ممتعة للفيلم السينمائي.

 

لذلك يرجى الحذر الحذر من أمثال هؤلاء الذين يظهرون على غير حقيقتهم ويتصرفون تصرفات ظاهرها العفوية وباطنها من قِبله النصب والاحتيال!!!