رياضة

مدرب موريتانيا يعد بإحداث تغييرات في مواجهة السودان

أربعاء, 17/01/2018 - 18:57

قال المدرب الفرنسي للفريق الوطني لكرة القدم للمحليين كورنتين مارتينس إن فريقه يشعر بخيبة أمل بعد الهزيمة التي تلقاها في افتتاح بطولة الشان في المغرب، مضيفا أنهم رغم أنهم واجهوا الفريق الأفضل في البطولة إلا أنهم لم يظهروا بمستواهم الحقيقي.
و وعد كورنتين مارتينس بحدوث تغيير في مباراة الفريق المقبلة أمام السودان من خلال دخول لاعبين جدد واللعب بطريقة مختلفة.

اتحاد كرة القدم يتخذ قرارا بتوقيف شرطي وتأديبه، والسبب...

اثنين, 15/01/2018 - 18:34

شهدت الجولة 21 من الدوري الفرنسي أمس الأحد حادثة طريفة، كان بطلها الحكم طوني شابرون؛ وحصلت الحادثة في الثواني الأخيرة من اللقاء الذي جمع نانت وضيفه وباريس سان جرمان، عندما كان الحكم و المدافع البرازيلي دييغو كارلوس، يحاولان اللحاق بهجوم مرتد سريع للضيوف، فتسبب الأخير عن غير قصد بإسقاط شابرون ارضا.

الفريق المغربي يفوز في لقاء افتتاح الشان ب 4أ هداف نظيفة`

أحد, 14/01/2018 - 00:14

هزم المنتخب المغربي المنتخب الوطني برباعية  في افتتاح بطولة إفريقيا للاعبين المحليين في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

المرابطون انهو الشوط الأول بشباك نظيفة بعد تألق الدفاع، وفي بداية الشوط الثاني واصل مارتينيس اللعب بخطة دفاعية وسط هجمات مغربية تألق سليمان دجالو في صدها لكن وفي الدقيقة 65 بدأ مسلسل الأهداف المغربية ولينتهي المباراة بأربعة أهداف لصفر.
وسيلعب المرابطون مباراة اخرى ضمن المجموعة الاولى ضد السودان الأربعاء القادم.

رابطة مشجعي المرابطون تصدر بيانا حول مباريات موريتانيا والمغرب غدا

جمعة, 12/01/2018 - 22:17

قالت رابطة مشجعي منتخب المرابطون, إنها ستواكب غدا السبت في الدار البيضاء بالمغرب ,مباريات المنتخب الظني للمحلين ضد نظيره المغربي, وأضافت الرابطة في بيان أصدرته اليوم أنها ستقدم التسهيلات للطلاب والجالية الموريتانية في المغرب, عند مدرجات ملعب محمد الخامس ,حيث سيقام اللقاء الكروي بين موريتانيا والمغرب.

كما أكدت الرابطة’ على أن ستوفر شاشة لعرض المباريات للجمهور في فضاء التنوع الثقافي بانواكشوط ,في خطوة قالت إنها هي الأولى من نوعها.

المنتخب الموريتاني يتعادل مع نظيره الليبي في مباراة ودية بتونس

أحد, 07/01/2018 - 07:47

استطاع المنتخب الموريتاني لكرة القدم " المرابطون " التعادل مع نظيره الليبي في مباراة ودية اليوم السبت في العاصمة التونسية " تونس " بهدف لكل منهما.

وسجل المنتخب الوطني أولاً هدفا عن طريق اللاعب عبد الله غي "بالاي"، في الدقيقة 52 ، ليعادل المنتخب الليبي النتيجة عن طريق اللاعب صالح الطاهر في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

حصول ولد يحى على جائزة أفضل مسير رياضي في إفريقيا

جمعة, 05/01/2018 - 01:08

أعلن مساء اليوم في العاصمة الغانية أكرا , عن فوز رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم ,أحمد ولد يحى ,بجائزة أفضل مسير رياضي في إفريقيا, لعام 2017

كرة القدم متعة من هدايا الغرب الجميلة

أربعاء, 03/01/2018 - 22:23

كرة القدم رياضة نعتادها كثيرا في أيام الفراغ التي تزودنا بها الحياة، لكنها ليست ككل لعبة إنها لعبة الجهاد والتضحية والقوة وليست مرتعا للمترفين ولا مسرحا للمرح ولا باحة للراغبين في اللهو والضحك !إنها نظام من القواعد يتطلب جملة من الشروط والأركان و بدونها تخرج اللعبة عن حقيقتها وتفقد وزنها الثقافي وقيمتها العالمية.

فوز المنتخب الموريتاني للمحليين على نادي مستقبل المرسى التونسي

أحد, 31/12/2017 - 13:36

المنتخب الموريتاني للمحليين يفوزعلى نادي مستقبل المرسى التونسي  بهدف مقابل لاشيئ (1-0،) في المباراة الودية التي جمعت الطرفين مساء السبت، في إطار استعدادات المنتخب لنهائيات أمم أفريقيا للمحليين التي ستقام بعد أسبوعين في المغرب.

نادي برشلونة يفوز علي غريمه التقليدي ريال مدريد في عقر داره بثلاثية نظيفة

سبت, 23/12/2017 - 23:16

تغلب نادي برشلونة على غريمه التقليدي ريال مدريد في عقر داره بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “سانتياغو بيرنابيو” معقل النادي الملكي ضمن الجولة 17 من الدوري الإسباني

وبعد شوط أول سلبي النتيجة، افتتح الأوروغوياني لويس سواريز أهداف اللقاء في الدقيقة (54) بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء هزت شباك حارس الريال كيلور نافاس، بعد هجمة جماعية منظمة من الفريق الضيف

المنتخب المحلي يختتم معسكره التدريبي في السنغال

ثلاثاء, 19/12/2017 - 09:10

اختتم المنتخب الموريتاني للاعبين المحليين أمس السبت معسكره التحضيري، الذي أقامه خلال الأيام الماضية في مدينة أمبور السنغالية، استعدادًا لنهائيات كأس الأمم الأفريقية، التي ستقام الشهر المقبل في المغرب.

و بحسب KOOORA فإن المدرب الفرنسي كورينتين مارتينس، نظم بروفة تجريبية بين اللاعبين، حيث وزع لاعبيه إلى فريقين، لإقامة مباراة ودية شارك فيها جميع اللاعبين، الذين تم استدعاؤهم للمعسكر التدريبي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

الصفحات