
أصدر ملك المغرب محمد السادس عفواً ملكياً شمل عدداً من المشجعين السنغاليين المعتقلين في المملكة منذ يناير الماضي، بعد إدانتهم على خلفية أعمال شغب شهدها نهائي كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في الرباط.
وأوضح بيان للديوان الملكي، السبت، أن العفو جاء "لاعتبارات إنسانية" وبمناسبة عيد الأضحى، كما يندرج في إطار "علاقات الأخوة التاريخية" التي تجمع المغرب والسنغال.















