
أطلق نادي الصقور السعودي، اليوم الجمعة، عددا من الصقور من نوع “الحر” في جمهورية كازاخستان، وذلك ضمن المسار الدولي لبرنامج “هدد” الذي ينفذه النادي ضمن جهود علمية متكاملة تستهدف إعادة توطين الصقور في موائلها الطبيعية، وتعزيز استقرارها وتكاثرها في الطبيعة.
















