
أكدت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، هدى باباه، على ضرورة تفعيل المخابر العلمية في مختلف المؤسسات التعليمية، بما يضمن الانتقال من التلقي النظري إلى التطبيق العملي، وترسيخ المقاربات التجريبية في تدريس العلوم، بما يسهم في تنمية مهارات التفكير والابتكار لدى التلاميذ.
















